​خونة ووقعوا في بعض.. الاخوانية آيات عرابي تهاجم أيمن نور

منذ 1 شهر
September 25, 2020, 11:50 am


​خونة ووقعوا في بعض الاخوانية آيات عرابي تهاجم أيمن نور





هاجمت الإخوانية آيات عرابي، الهارب أيمن نور، واصفة إياه بـ"نفاية ووجه محروق أيمن لمبة"، وأنه يخرج من حين لآخر بتصريحات بلهاء، ويعمل على إعادة تدوير بعض النفايات والوجوه المحروقة. وكتبت آيات عرابي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "إعادة تدوير الكروت المحروقة، هناك اتجاه الآن على بعض قنوات إسطنبول لإعادة تدوير بعض النفايات والوجوه المحروقة، والتي لا تصلح إن قمت بتخريطها للاستهلاك الآدمي مثل عبده مشتاق الشهير بـ"أيمن لمبة".

وأضافت: "أيمن نور يطلق تصريحات بلهاء كالعادة وتخرج من فاشل، عبده مشتاق تمَّ دسه بين الصفوف في إسطنبول لزرع الفرقة والكراهية بين مؤيدي محمد مرسي عن طريق مبادرات وأد الشرعية".

وتشهد قنوات جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا خلافات كبيرة على أثر الانشقاقات التي ضربت جماعة الإخوان الإرهابية بعد القبض على محمود عزت واختيار إبراهيم منير قائما بأعمال مرشد التنظيم الإرهابي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play