اضطهاد مستمر للمسيحين إيران تجبر المسيحيين على الفصل بين العائلات

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 7:55 pm

اضطهاد مستمر للمسيحين إيران تجبر المسيحيين على الفصل بين العائلات
إيران تجبر المسيحيين على الفصل بين العائلات
09/25/2020 إيران (اهتمام مسيحي دولي) - فقد زوجان إيرانيان اعتنقوا المسيحية اعتقلوا في يوليو / تموز الماضي استئنافهم للاحتفاظ بحضانة ابنتهم بالتبني ، والتي يزيد عمرها قليلاً عن عام واحد.





تم القبض على سام خسروي ومريم فلاحي بعد مداهمة منزلهما في مدينة بوشهر في الخليج العربي. حُكم على سام بالسجن لمدة عام تليها عامين من المنفى الداخلي. تم تغريم مريم 8 ملايين تومان. تم منح كلاهما قيود العمل. أعقبت جلسة الحضانة هذه الأحداث.

تبنّا ابنتهما ليديا في عام 2019 ، التي تعاني من مشاكل صحية ووضعت سابقًا في دار للأيتام. وعلق البعض بأن اللغة التي استخدمها القاضي أثناء جلسة الاستماع المفقودة للحضانة تشير إلى إحجام من جانبه عن إصدار حكم ضد الأسرة. القضاء الإيراني ليس مستقلاً ويتأثر بشدة بوزارة المخابرات. من المحتمل أن تصبح ليديا مرة أخرى حرسًا للدولة ، وقد لا يتم تبنيها مرة أخرى.

يعتبر التبني قضية مثيرة للجدل للغاية في الشرق الأوسط ، وعادة ما يكون التبني عبر الأديان غير ممكن. في أمثلة أخرى على الفصل القسري بين أفراد الأسرة ، يضطر بعض المسيحيين الإيرانيين إلى الفرار من البلاد هربًا من الاضطهاد.
مترجم

christian dogma





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play