شاهد..أول تصريح لأسرة شهيد سجن طرة الرائد محمد عفت القاضي

منذ 1 شهر
September 26, 2020, 1:04 am

في أول تصريح لأسرة شهيد الواجب الرائد محمد عفت القاضي، أحد أبطال إحباط محاولة هروب 4 إرهابيين من سجن طرة، قال عم الشهيد المهندس خالد القاضي: "نحتسب محمد عند الله مع الشهداء والصديقين، وأن والد الشهيد راضي بقضاء الله وحكمه، فمنذ اللحظة الأولى لتلقي الخبر حمد واسترجع وقال لا إله إلا الله وإن لله وإن إليه راجعون".
وأضاف في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "بعد وصول الإشارة بخبر الاستشهاد إلى قسم شرطة سرس الليان شعر والده أنها تخص نجله قبل ذكر أسمه وتأكيد الخبر له".

christian dogma

الشهيد الرائد محمد عفت القاضي
وتابع عم الشهيد الرائد محمد عفت القاضي أن والده اللواء عفت القاضي بعد التيقن من الخبر لم يجزع ولم يعترض على قضاء الله، بل قال احتسبته عند الله شهيد، وإن لله وإن إليه راجعون، وهذا نابع من أن والد الشهيد لواء بوزارة الداخلية وعمه نائب مدير أمن، ويعلم أن هذا مصير الأبطال بالعمل الأمني بوزارة الداخلية بصفة عامة وفي مكافحة الإرهاب وعناصره الجبانة بصفة خاصة.

christian dogma

الشهيد الرائد محمد عفت القاضي
ونفى المهندس خالد القاضي عم الشهيد محمد عفت القاضي ما نشرته بعض المواقع الإخبارية من كون الشهيد متزوج وله أبناء وبنات، وطالب الصحف والمواقع بتحري الدقة، ومراعاة الحالة النفسية لأسرة الشهيد وخاصة لوالديه اللذين لم يملكا من الحياة سوى الشهيد وأخيه الأكبر.





christian dogma


وشيع جثمان الشهيد المقدم محمد عفت القاضي، في جنازة عسكرية بمسقط رأسه بمدينة سرس الليان في حضور مجموعة من القيادات الأمنية تقدمهم والد الشهيد اللواء عفت القاضي ، واللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، واللواء عبدالله جلال مدير المباحث الجنائية ، ووفد الوزارة نيابة عن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

christian dogma


وكانت شهدت منطقة سجون طرة صباح الأربعاء الماضي ، واقعة هروب فاشلة لـ4 من المحكوم عليهم بالإعدام المودعين داخل حجز الإعدام، ما أسفر عن استشهاد العقيد عمرو عبد المنعم والرائد محمد عفت القاضي الشرطي عبد المجيد حربي ، ومقتل المتهمين قبل فرارهم بعدما تصدت لهم قوات التأمين.
ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فور وقوع الحادث بفتح تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الحادث، بعد أن كلف بتشديد الإجراءات الأمنية بسجن " طرة شديد الحراسة" .

christian dogma


christian dogma

عم الشهيد الرائد محمد عفت القاضي

نقلا عن اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play