«الفيشاوي» يوجه ضربة قاضية لـ «محمد رمضان»..لهذا السبب

منذ 1 شهر
September 26, 2020, 3:05 pm

كشفت الشركة المنتجة لأغنية «نمبر 2» للفنان أحمد الفيشاوي، عن البوستر الرسمي للأغنية.
وظهر البوستر على طريقة أفلام مارفل، الخاصة بالخوارق، وظهر «الفيشاوي» كبطل خارق يقضى على الفنان محمد رمضان «نمبر 1»، الذي ظهر على الأفيش وهو يتلقى ضربة قاضية من الفيشاوى تسقط التاج الموجود على رأسه، والذي كتب عليه أول حرف من اسمه وهو «R».





كما ظهر «رمضان» كشخص أسمر مفتول العضلات ويضع على صدره «نمبر 1».
يذكر أن، أحمد الفيشاوي أعلن أن أغنيته الجديدة تأتي في إطار الرد على محمد رمضان «نمبر 1».
وهذا ما جعل «رمضان» يعلن عن أغنية جديدة بعنوان «الدبابة» ليسخر فيها من «الفيشاوي»، وقال في كلماتها: «واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة».
وفور إعلان «رمضان» عن «الدبابة»، قال أحمد الفيشاوي، في أحد البرامج إنه لن يقبل اعتذار رمضان، ثم تابع في تصريح اَخر، قائلًا: «بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل مش طبيعي على السوشيال ميديا أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فأوضح إن الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play