الارصاد تعلن طقس غدا الاحد .. حار علي هذه المناطق

منذ 3 اسابيع
September 26, 2020, 9:59 pm

الارصاد تعلن طقس غدا الاحد   حار علي هذه المناطق

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة، والتي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.
وقال خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن طقس اليوم السبت معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.





وأكد الخبراء وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية، كما تتكون الشبورة المائية صباحا على القاهرة والوجه البحري، والرياح نشطة على جنوب سيناء.
وتابع الخبراء: "نسب الرطوبة على القاهرة والوجه البحري 73%، والسواحل الشمالية 83%، وشمال الصعيد 60%، وجنوب الصعيد 30%".
وأكد الخبراء أنه غدا الأحد يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، والرياح نشطة على جنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.
أما بعد غد الاثنين، فيسود القاهرة طقس حار والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، والرياح نشطة على القاهرة وبعض المناطق على شمال الصعيد مثيرة للأتربة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة على جنوب سيناء.
وأشار الخبراء إلى أن درجات الحرارة خلال الـ 3 أيام، تراوحت على القاهرة والوجه البحري بين 33 و35 درجة، والسواحل الشمالية بين 29 و30 درجة، وجنوب الصعيد من 35 إلى 37 درجة، كما تراوحت على شمال وجنوب الصعيد بين 33 و40 درجة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play