الأرصاد تحذر من طقس الغد رياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق

منذ 1 شهر
September 27, 2020, 3:16 pm

الأرصاد تحذر من طقس الغد رياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد عن حالة الطقس غدًا الإثنين، حيث تشهد البلاد ارتفاعًا طفيف في درجات الحرارة وفي معدلات الرطوبة عن المعدل الطبيعي.

وقالت الهيئة في بيان، إن نسبة الرطوبة ارتفعت لتصل الي 75 %، مما يزيد من حرارة الطقس.

وأوضحت أن البلاد تشهد غدا الإثنين طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة السواحل الشمالية.





وأكدت الهيئة أن جنوب وشمال الصعيد يشهد طقس شديد الحرارة.


وليلا تتوقع الهيئة أن يسود طقس لطيف علي معظم انحاء البلاد بينما يكون معتدل علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وكشفت الهيئة عن أبرز الظواهر الجوية غدا الإثنين والتي تتمثل في شبورة صباحا علي انحاء متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مصحوبة برياح مثيرة للأتربة علي شمال الصعيد، كما تكون الرياح نشطه علي سيناء مما تؤدي الي اضطراب الملاحة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط من خفيف الي معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح شمالية غربية أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف الي مترين وربع والرياح شمالية غربية.

وأشارت الهيئة، إلى أن شمال البلاد تتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى، بينما يتأثر جنوب البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي

وعن درجات الحرارة غدًا الإثنين، بالقاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 30، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 30.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play