الكشف عن جنسية مرتكبي هجوم تشارلي إيبدو الساخرة بباريس

منذ 3 اسابيع
September 27, 2020, 6:30 pm

الكشف عن جنسية مرتكبي هجوم تشارلي إيبدو الساخرة بباريس

أفادت وكالة أنباء "رويترز"، نقلا عن مصدر فى شرطة باريس، بأن واحدا من المشتبه بهما اللذين اعتقلا اليوم الجمعة، بعد حادثة طعن قرب المقر السابق لمجلة شارلى إبدو باكستانى وإن الآخر جزائرى.







وأكدت الحكومة الفرنسية أن عملية الطعن التى نفذت اليوم الجمعة، قرب المقر السابق لمجلة "شارلى إبدو" فى باريس أسفرت عن إصابة شخصين، وأن السلطات ترجح أن الاعتداء يحمل طابعا إرهابيا.
وصرح رئيس الوزراء الفرنسى جان كاستكس للصحفيين، بأن المصابين جراء عملية الطعن صحفيان من فريق وكالة Premières Lignes، مشيرا إلى حياتهما ليست فى خطر الآن.
وأعلن رئيس الحكومة الفرنسية أن شرطة مكافحة الإرهاب تحقق فى الحادث، موضحا أن انضمام المحققين المختصين فى قضايا الإرهاب إلى التحقيق جاء لكون الهجوم قد نفذ فى مكان رمزى وبالتزامن مع محاكمة منفذى الاعتداء الذى أودى فى يناير 2015 بأرواح 12 من صحفيى "شارلى إبدو".
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play