محمد رمضان يكشف سر إرتداءه خواتم ألماظ

منذ 3 شهر
September 29, 2020, 2:18 am

محمد رمضان يكشف سر إرتداءه خواتم ألماظ

كشف الفنان محمد رمضان، عن سر ارتداءه لخواتم مصنوعة من الألماظ، مؤكدًا على أنه يرمز إلى قارة إفريقيا والتي يتم استخراج الألماظ منها.

وأضاف في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه يرتدي خواتم عديدة ولكن أقربهم إلى قلبه دبلة الزواج.






كما أوضح رمضان أنه يرتدي خاتم من الألماظ الأسود وهو هدية من زوجته نسرين، وخاتم آخر من الألماظ الأبيض أهداه له صديقه.

وتابع: الألماظ بيرمز لطموح عندي مش بلبسه بهدف الشو، ويرمز إلى قارة إفريقيا وهي الوحيدة في العالم التي يتم استخراجه منها.

وعن الانتقادات التي من الممكن أن توجه له بعد ارتداءه خواتم ألماظ، قال: طالما محقق الواجبات اللي عليا من زكاة وضرائب وأمور خاصة بيني وبين الله، فإما بنعمة ربك فحدث.

يذكر أن محمد رمضان سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل موسى وذلك بعد نجاح مسلسل البرنس العام الماضي، كما يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "دبابة".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play