اليسا تنعى امير دولة الكويت الراحل .. شخصية استثنائية

منذ 5 شهر
September 29, 2020, 10:55 pm

  اليسا تنعى امير دولة الكويت الراحل شخصية استثنائية 






نعت الفنانة إليسا، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز 92 عاما. وقالت الفنانة في تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل التعازي لشعب الكويت على وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فهو شخصية استثنائية لها كتير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان؛ أحر التعازي للكويتيين والصلوات لروحو". وكان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الابن الرابع لأحمد الجابر الصباح، تولى حكم الكويت في يناير عام 2006 حيث أصبح الأمير الخامس عشر بعد تنازل سعد العبد الله السالم الصباح عن الحكم بسبب حالته الصحية. وفي 8 سبتمبر 2019، أُدخل الأمـير إلى مستشفى أمريكي بشكل عاجل، خلال زيارته إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على إثر تدهور صحته مما أدى إلى تأجيل اللقاء بينه وبين الرئيس الأمريكي. والشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح مواليد يونيو 1929، وهو أمير الكويت الـ15، والخامس بعد الاستقلال عن المملكة المتحدة، كما أنه أول وزير إعلام، وثاني وزير خارجية في تاريخ الكويت، وشغل وزارة الشؤون الخارجية على مدار أربعة عقود، وله الفضل في توجيه السياسة الخارجية للكويت ولاسيما في التعامل مع الغزو العراقي عام 1990.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play