جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 253 هاتف «آيفون» صور

منذ 1 شهر
September 29, 2020, 11:30 pm

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 253 هاتف «آيفون» صور
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة مصطفى السيد، من إحباط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة.
واشتبه محمد يوسف مأمور اللجنة الجمركية، في راكب مصري الجنسية، بدت عليه علامات القلق والتوتر، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من دبي، وبتمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة "الإكسراي"، تم تأكيد الاشتباه، وأفاد بوجود كثافات عالية.
وقرر رضا أبو العزم نائب مدير الإدارة، تشكيل لجنة لتفتيش الراكب، فتبين وجود 253 هاتفًا محمولاً ماركة آيفون داخل حقائبه، وتم الجرد والتحريز، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وتحرر محضر ضبط رقم 91 لسنة 2020 بالواقعة، بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك وإخطار الجهات المختصة.





light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


 

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play