بهذه الصورة ... ​هيفاء وهبي تثير الجدل على «البسين»

منذ 3 اسابيع
September 30, 2020, 10:14 am

بهذه الصورة  . ​هيفاء وهبي تثير الجدل على «البسين»


كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن شخصيتها ضمن أحداث مسلسل "أسود فاتح" بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد vib، حيث انطلقت أولى حلقاته في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشرت "هيفاء" صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" ظهرت من خلالها بإطلالة ملفتة مرتدية "فستان أحمر شفاف"، وعلقت عليها قائلة "رانيا بالأحمر، مسلسل أسود فاتح".





وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتنقلب حياتها رأسًا على عقب لتجد نفسها في صراع بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، نتيجة اتهامها بالفساد والقتل، الأمر الذي يجبرها على الهرب ليبحث عنها الجميع، وتسعى للانتقام من كل المتسببين فيما وصلت له حياتها، وحياتها التي سلبت منها، لتواجه العديد من الصدمات في مشوارها.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.
 

christian dogma



  

christian dogma



 
     هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play