عمرو موسى ينعي أمير الكويت

منذ 1 شهر
September 30, 2020, 3:11 pm

عمرو موسى ينعي أمير الكويت
عمرو موسى: وجدت فيه مسئولا عربيا ذا كفاءة وعقلانية ينشر الود ويدعو الي التضامن في الوسط العربي الهائج المائج

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

نعى السيد عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، سمو الشيخ صباح الأحمد، أمير دولة الكويت.






ومن جانبه، قال موسى، في عدد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر"، أمس، :" رحم الله الامير الشيخ صباح الاحمد. كان يتصف بالحكمة وحسن التصرف في فعله ورد فعله . كم حزنت لرحيله في وقت نحن المواطنون العرب في اشد الحاجة الي دوره الهاديء المتزن وروحه العروبية الرصينة للتعامل مع ما يتهددنا من نوازل".

وأضاف :" تواصلت كثيرا مع الامير الحكيم والصديق العزيز ، ودامت العلاقة واستمرت لعقود طويلة . لم اجد منه الا كل مصداقية وأمانة وصراحة . وجدت مسئولا عربيا ذا كفاءة وعقلانية ينشر الود ويدعو الي التضامن والتكافل في الوسط العربي الهائج المائج".

وتابع موسى قائلاً :" حمه الله واسكنه فسيح جنانه . اعزي فيه الكويت الشقيقة دولة وشعبا وعائلة واسرة ، كما اعزي فيه مصر التي طالما احبها، والامة العربية التي طالما اخلص لها وخدمها".


وأختتم :" كان محبا لمصر مقدرا لها دورها في مسيرة التنوير والتقدم والتنمية . وكان قوة ايجابية في مسيرة الجامعة العربية . كان هو صاحب الاقتراح الايجابي بعقد قمم تخصص للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمعات العربية ، وانشاء صندوق لدعم الصناعات المتوسطة والصغيرة".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play