اول تعليق من محامي الطيار بعد الحكم ببراءه محمد رمضان

منذ 4 شهر
September 30, 2020, 6:59 pm

اول تعليق من محامي الطيار بعد الحكم ببراءه محمد رمضان





حكمت محكمة الدقي، صباح اليوم، ببراءة الفنان محمد رمضان في قضية سب وقذف الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، الذي كان قد حصل علي حكم بالسجن سنة وغرامة ضد محمد رمضان فيه منذ فترة.

وتواصلت "الدستور" مع المحامي مجدي حلمي الذي ترافع في القضية مع الطيار ضدد محمد رمضان، حيث قال "الهدف من قضية سب وقذف محمد رمضان أنه لا يذكر اسم الطيار في أي لقاء إعلامي أو صحفي أو في مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" وقد تحقق الهدف ولم نستهدف حبس محمد رمضان لأنه فنان محبوب".

وأضاف" الخطوة المقبلة الطعن علي حكم السب والقذف وتوجد قضايا أخرى مهمة مثل الاستهزاء أو الإساءة للطيار من قرار فصله وسحب الرخصة منه، وتم تحويلها لجنح محكمة اقتصادية برقم 70 لعام 2020، وهناك دعوى التعويض الرئيسية بـ25 مليون جنيه، والقضيتان اللتان لم يبت فيهما حتى الآن وبالتالي القصة بين الطيار ومحمد رمضان لم تنته".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play