مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية يكشف اهمية مصل الأنفلونزا

منذ 7 شهر
October 3, 2020, 10:48 pm

مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية يكشف اهمية مصل الأنفلونزا 
أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن الشائعات التي أثيرت حول تحذير على لسانه بخطورة تناول مصل الأنفلونزا ليس له وجود وهذه شائعات غرضها التخريب.





وقال خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، إن مصل الأنفلونزا هام جدا وضروري ونسعى جميعا أن تحصل عليه كل الكودار الطبية حتى تكون مستعدة لمواجهة أي طوارئ، ولا يتم الخلط بين أعراض الأنفلونزا الموسمية وأعراض الإصابة بكورونا.
وأضاف: "كوني استشاري أمراض صدر بأقر بأهميته من زمن بعيد، وأنصح به من يعانون بأمراض تنفسية مزمنة، وكبار السن، والأطفال ذات الأعمار الصغيرة".
وتابع: "الكميات التي يتم إنتاجها من المصل لا تكفي للناس جميعها" قائلا: "التطيعم مطلوب ولكن الأولوية في أخذه مطلوبة"، حتى لا يحتاجه البعض وهو ضروري ولا يجدوه.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play