تونس تفرض إجراءات جديدة لوقف انتشار فيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 4, 2020, 10:49 am

تونس تفرض إجراءات جديدة لوقف انتشار فيروس كورونا






تعتزم تونس، العودة لإتباع سياسة الحجر الصحي من جديد حيث سيتم حظر جميع التجمعات وتقليص ساعات عمل موظفي القطاع العام وذلك للحد من وتيرة انتشار فيروس كورونا المستجد.
ووفقا لوكالة تونس أفريقيا، فقد أعلن رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي تعديل توقيت العمل في الإدارات والمؤسسات العمومية باعتماد نظام الحصة الواحدة ونظام الفرق، ومنع جميع التجمعات والتظاهرات لما تحمله من مخاطر العدوى بكوفيد-19".
جاء هذا القرار وسط مخاوف شديدة من عدم استيعاب المستشفيات في تونس للأعداد الكبيرة من المرضى، بسبب نقص أسرة العناية المركزة.
وفي كلمة أعلن فيها أحدث الإجراءات لمكافحة الفيروس، قال المشيشي إنه أعطى أوامره لمحافظي تونس بتنفيذ إجراءات عزل عام في محافظاتهم إذا لزم الأمر، مضيفا "لا مجال للعودة لنظام الحجر الصحي الشامل الذي تم اعتماده سابقا لمواجهة الموجة الأولى من وباء فيروس كورونا المستجد" على مستوى البلاد، بسبب الانهيار الاقتصادي غير المسبوق الناجم عن تلك الإجراءات التي تم اتخاذها في مارس. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play