​رد ناري من ياسمين صبري بعد تسببها في رفع سيدة دعوى خلع ضد زوجها

منذ 1 شهر
October 4, 2020, 5:36 pm

​رد ناري من ياسمين صبري بعد تسببها في رفع سيدة دعوى خلع ضد زوجها


علقت الفنانة ياسمين صبري على دعوى خلع من سيدة تدعى نرمين على طلبات زوجها لها بتقليد ياسمين صبري في حركاتها وملابسها وكلامها وكل شيء.

وكتبت ياسمين صبري معلقة على الواقعة قائلة: "‏‎نفسي اشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتي يمتلئ قلبها ويفيض وانها تستحق".





وتابعت ياسمين صبري قائلة: "ازاي اوصل لنرمين ؟".

يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة، عقد  قرانه على ياسمين صبري، في أبريل الماضي بحضور أفراد الأسرتين، خلال حفل محدود تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كان من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشاركها فى بطولته أحمد مجدى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل.

على متن يخت ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا

وشاركت ياسمين صبري بمسلسل "حكايتي" هو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته ياسمين صبري ووفاء عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وغيرهم

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play