ياسمين صبري تبحث عن نرمين ​بسبب قضية خلع

منذ 1 شهر
October 4, 2020, 6:59 pm

ياسمين صبري تبحث عن نرمين ​بسبب قضية خلع


علقت الفنانة ياسمين صبري، على قضية خلع، تداول فيها اسمها لسبب غريب، وهو أن الزوج يريد تحويل زوجته التي تُدعى نرمين إلى نسخة من الفنانة ياسمين صبري.







شاركت ياسمين الخبر المتداول، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقة: “ازاي أوصل لنرمين؟”.

كانت محكمة الأسرة شهدت دعوى قضية خلع، تطلب فيها زوجة تدعى نرمين الطلاق من زوجها لإصراره على تحويلها لتصبح شبه الفنانة ياسمين صبري لأنها نجمته المفضلة.

light-dark.net


الزوجة أثبتت في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعا، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، مضيفة: “قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين، ويا ريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص”.

نقلا عن  اعلام.اورج





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play