بالفيديو .. تعليق ياسمين صبري على واقعة طلب زوجة الخلع بسببها

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 3:50 am

بالفيديو تعليق ياسمين صبري على واقعة طلب زوجة الخلع بسببها


كشفت  الفنانة ياسمين صبري، عن رأيها في  واقعة تقدم إحدى السيدات المصريات، بدعوى خلع من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من الفنانة الجميلة  وتقليدها في ملابسها وطريقة حديثها وحركاتها قائلة " أنا بحب الستات جدًا وبنحاز ليهم ودايمًا يزعجني أن نساء الشرق
الأوسط يصنفوا كدرجة  ثانية ".





وأضافت "صبري" خلال  مداخلة هاتفية مع  الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج " كلمة أخيرة  " على فضائية" ON"، عندما قرأت الخبر استشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جدًا وإن الست دي  قوية جدًا لانها  وقفت  ضد طلب زوجها وأصرت على الطلاق وعندما رفض  اقدمت على طلب الخلع  وهي نموذج  للمرأة القوية "
 

ودعت الفنانة  الجميع أن يحتذي حذو السيدة  صاحبة الواقعة القوية التي تدرك قيمتها جيدًا مؤكدة أن الجمال نسبي وكل ست لها بصمة ومشددة على أن المرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم.

https://youtu.be/oP-UkrI-EiA

نقلا عن الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play