من خلال هذه الصورة ياسمين صبري تستعرض تفاصيل حياتها الفاخرة

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 4:20 am

 من خلال هذه الصورة ياسمين صبري تستعرض تفاصيل حياتها الفاخرة
نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة من داخل طائرتها الخاصة خلال رحلة قامت بها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشمية حيث استعرضت الطائرة الفاخرة من خلال هذه الصورة.
وكانت ياسمين صبري في طريقها إلى إحدى المناطق السياحة برفقة زوجها لكنها لم تعلن عن مكان تواجدها، الصورة تسببت في ردود أفعال متنوعة حتى أن البعض تساءل عما إذا كان أحمد أبو هشيمة قد أشترى لها طائرة خاصة بعد السيارة؟
وكانت ياسمين صبري قد أثارت جدل كبير منذ فترة قصيرة حيث قدم لها زوجها سيارة من نوع رولز رويس داون كابورليه موديل 2020 كهدية حيث يتجاوز سعرها الـ6 ملايين جنيه مصري.
سيارة ياسمين صبري كانت مصدر جدل آخر حيث تم تداول وثيقة تُشير إلى سعر السيارة بجانب قيمة الجمارك المدفوعة والتي وصلت إلى 3 مليون جنيه مصري.





زوج ياسمين صبري
ياسمين نشرت صورة أخرى تجمع بينها وبين زوجها أحمد أبو هشيمة في إطلالة متناسقة باللون الكحلي دون أن تكتب أي تعليق عليها واكتفت فقط بوضع قلب ليرد عليها بوضع قلبين.

light-dark.net


وتأتي هذه الصورة بعد العديد من الشائعات حول انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة وهو ما حرصت ياسيمن على نفيه تماماً من خلال فيديو كانت تمارس فيه الرياضة بينما يلعب زوجها كرة القدم، لتنشر بعدها بوقت قصير عدد من الصور برفقة زوجها لمزيد من التأكيد على عدم صحة الخبر.
الجدير بالذكر أن أغلب تعليقات الجمهور عن ياسمين صبري تتمحور حول أسلوب حياتها الجديدة وحرصها الدائم على استعراض ممتلكاتها الفاخرة بعد زوجها من أحمد أبو هشيمة على الرغم من قصر عمر هذا الزواج.
ياسمين صبري تحرص دائماً على نشر أحدث صورها وإطلالتها من خلال صفحتها على إنستقرام حيث يتجاوز عدد متابعيها الـ13 مليون شخص حيث تمتاز صورها بأسلوب راقي مليء بالدلع بجانب ابتسامتها الساحرة.
ليالينا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play