ننشر قصة السيدة المصرية التي تسببت ياسمين صبري في طلاقها

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 10:09 am

تتشر قصة السيدة المصرية التي تسببت ياسمين صبري في طلاقها

شهدت محكمة الأسرة دعوى قضية خلع تعتبر من أغرب دعاوي الخلع في مصر، حيث طلبت زوجة تدعى "نرمين" الطلاق من زوجها لإصراره على تحويلها لتصبح شبه الفنانة ياسمين صبري. وطلب الزوج من زوجته أن تتحول لنسخة من ياسمين صبري في طريقة لبسها وكلامها وشعرها وحتى أنه عرض عليها دفع المال لتقوم بعمليات تجميل لتصبح مثل ياسمين، وهو ما رفضته السيدة وقرت الانفصال عنه من خلال دعوى خلع وأن يتزوج سيدة آخرى تقبل شروطه. وأثبتت الزوجة في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعاً، وأن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة من ياسمين صبري قائلة: "قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص". وعلقت ياسمين صبري على واقعة أغرب قضية خلع من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر كتبت فيها: "نفسي أشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلىء قلبها ويفيض وانها تستحق". وساندت ياسمين صبري السيدة المصرية التي طلبت الخلع بسببها خلال مداخلة هاتفية قائلة: "بعد ما قرأت الخبر عبر السويشال ميديا إستشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً، وأن هذه المرأة قوية جداً لأنها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الانفصال وعندما رفض قررت طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه". وأضافت ياسمين: "على الجميع أن يتعلم من السيدة صاحبة الواقعة القوية التي تدرك قيمتها جيداً، لأن الجمال نسبي وكل ست له بصمة وأن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم". يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة أحمد مجدي وأيتن عامر ودياب وهبة مجدي وأشرف زكي ومحمود البزاوي وآخرون، ومن إخراج مرقس عادل.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play