ياسمين صبري تعلق على دعوى خلع سيدة بسببها

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 10:30 am

ياسمين صبري تعلق على دعوى خلع سيدة بسببها

علقت الفنانة ياسمين صبري على واقعة خلع سيدة لزوجها بعد طلبه منها أن تتحول لتشبه الفنانة الشهيرة.





وقالت ياسمين صبري في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي من الحلقة الأولى لبرنامجها «كلمة أخيرة» على قناة ON E: «أنا بحب الستات جدًا وبحس إن الست في الشرق الأوسط رقم 2 دايمًا، بس لما شوفت الخبر ده قلت الست دي قوية جدًا لأنها واثقة من نفسها وقالت له طلقني ما وافقش فقالت له هخلعك، فهي عرفت تقول للي قدامها كفاية كده كتير».
وأوضحت أنه لا يجب أن نرثى لحال هذه السيدة بل لحال «الراجل اللي بيحاول يحط الست في قالب على مزاجه، هو أخدها كده وهي أخدته كده، وهي كمان كانت في العشرينات أمال لو كانت في الستينات، وحتى لو في الستينات، كلنا كستات لازم نتعلم منها لأنها ناجية مش ضحية».
وأكدت أن «مفهوم الجمال نسبي جدًا وبيختلف من مجتمع لمجتمع ومن عين لعين ومن زمن لزمن، اللي بيحدد فكرة الست الجميلة هي وسائل الإعلام، اللي بيقدم الست النموذج، مع إن الجمال زي البصمة ما بيتشابهش من ست للتانية، ولو كلنا زي بعض هنبقى مالناش طعم».
وشهدت محكمة الأسرة دعوى قضية خلع من زوجة تدعى “نرمين” من زوجها لإصراره على تحويلها لتصبح شبه الفنانة ياسمين صبري.
وطلب الزوج من زوجته أن تتحول لنسخة من ياسمين صبري وحتى أنه عرض عليها دفع المال لتقوم بعمليات تجميل لتصبح مثل ياسمين، وهو ما رفضته السيدة وقرت الانفصال عنه من خلال دعوى خلع وأن يتزوج سيدة آخرى تقبل شروطه.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play