أحمد زاهر يكشف عن تفاصيل و سبب انفصاله عن زوجته للمرة الأولي

منذ 6 شهر
October 6, 2020, 4:29 am

أحمد زاهر يكشف عن تفاصيل و سبب انفصاله عن زوجته للمرة الأولي

قال الفنان أحمد زاهر ، إنه كان لديه رغبة في الانفصال عن زوجته عقب معاناته مع فيروس نادر أصاب الغدة الدرقية، وتسبب في زيادة وزنه حتي وصل إلي 185 كيلو.






وأضاف زاهر خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc، أنه تم بالفعل الطلاق لمدة ثلاثة أيام فقط لأنه شعر أن حياته انتهت، وعاني من حالة اكتئاب لفترة طويلة استغرقت ثلاث سنوات بسبب معاناته مع المرض، ولم يكن يغادر المنزل.

وأوضح قائلا، أن النجم الراحل نور شريف تفاجأ عند رؤيته بهذا الحجم في إحدى المناسبات، ولم يكن يعلم بمرضه، وقام بالهجوم علي زوجته هدي ومعاتبتها لأن الفنان يجب أن يحافظ علي شكله.

وتابع قائلا، إنه كان يتمني إنجاب ولد، وخلال فترة حمل زوجته لم يرغب في معرفة جنس المولود، وقام باختيار اسم يوسف، ولكن تفاجأ أنه رزق ببنت للمرة الثالثة

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play