بالصور فيضانات عارمة تجرف جثث الموتى من جبانة فى فرنسا

منذ 4 شهر
October 6, 2020, 11:53 pm

بالصور فيضانات عارمة تجرف جثث الموتى من جبانة فى فرنسا


قال مسؤولون إن عاصفة شديدة جرفت الجثث من جبانة في واد جبلي بجنوب فرنسا مع الاعتقاد بأن بعضها جرفتها المياه إلى الشاطئ الإيطالى على البحر المتوسط، وجرفت مياه الفيضانات عشرات القبور والمقابر العائلية في قرية سان دالماس دو تند.

light-dark.net

أثار الفيضانات





واختفى جزء كبير من الجبانة وابتلعته مياه النهر، وتراكمت المياه المتساقطة على المنطقة الواقعة على الحدود الفرنسية الإيطالية شمالي نيس بارتفاع نصف متر خلال 24 ساعة يوم الجمعة ليعلو منسوب الأنهار وتفيض المياه وتتدفق عبر الأودية الضيقة في المنطقة.
ADVERTISING
Ads by Teads

light-dark.net

أثار الفيضانات فى فرنسا
وانهارت الجسور الأربعة جميعها التي تربط شطري القرية في سان دالماس دو تند وسط المياه واقتلعت المنازل من أساساتها وسقطت أبراج الكهرباء. وانقطعت الطرق وخطوط السكك الحديدية جميعها وأصبحت طائرات الهليكوبتر هي السبيل الوحيد للوصول إلى المنطقة، وقال رئيس البلدية جان-بيير فاسالو إن العاصفة "مروعة".

light-dark.net

جانب من الفيضانات
وقال لرويترز "محيت الجبانة المياه جرفت عائلاتنا ، نحو 150 شخصا جرفتهم المياه".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play