نصائح لمرضى السمنة .. بعد تحذير الصحة العالمية من إصابتهم بكورونا

منذ 1 سنه
October 7, 2020, 5:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نصائح لمرضى السمنة بعد تحذير الصحة العالمية من إصابتهم بكورونا


حذرت الصحة العالمية أصحاب الوزن الزائد من احتمال إصابتهم بفيروس كورونا بسبب السمنة، ووفقًا لموقع "endocrineweb" إليكم ابرز النصائح التى يفضل اتباعها لأصحاب الوزن الزائد لعدم إصابتهم بـ فيروس كورونا

يفضل غسل الأيدي لمدة 20 ثانية على الأقل، خاصة بعد التواجد في الأماكن العامة، تجنب لمس عينيك أو أنفك أو فمك أو أي شيء آخر بأيدٍ غير مغسولة ، ولا تقترب من مسافة ستة أقدام من الآخرين أو تحضر التجمعات من أي نوع، إذا كان لديك أفراد من العائلة أو رفقاء في المنزل يدخلون ويخرجون من المنزل ، فقد ترغب في عزل نفسك عنهم ، لأنهم قد يحملون الفيروس حتى لو لم تظهر عليهم الأعراض.

كما يعتقد مركز السيطرة على الأمراض أن قطرات الجهاز التنفسي الناتجة عن السعال أو العطس تنتقل بسهولة من شخص لآخر.





يقول نادولسكي إن المرضى الأصغر سنًا الذين يعانون من السمنة والذين يتمتعون بصحة جيدة من الناحية الأيضية ويمارسون اللياقة البدنية الجيدة قد يكونون أقل خطورة بكثير ، وستظل بحاجة إلى ممارسة التباعد الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع الاحتياطات الأخرى.

ممارسه الرياضه
في هذا الوقت ، قد يكون من المفيد أيضًا استكشاف أو إعادة النظر في تغييرات نمط الحياة لمساعدتك على البقاء بصحة جيدة بشكل عام وأثناء جائحة COVID-19 ، كما يقول يمكنك أن تبدأ روتينًا رياضيًا يوميًا أو تبدأ في تناول الطعام الصحي أثناء وجودك في الحجر الصحي ، على سبيل المثال التغييرات التي ستفيدك جيدًا بعد انتهاء الحجر الصحي.

كما يفضل تخزين الأطعمة النباتية ، مثل الفواكه والخضروات والحبوب ، بالإضافة إلى البروتينات الخالية من الدهون.

أعد ضبط نظامك الغذائي
تأكد من قضاء وقت أطول في المشي أكثر من الجلوس، أو اذهب لمدة 15 دقيقة على الدرج، إذا كنت تشاهد التلفزيون ، فقم ببعض تمارين الضغط أثناء قيامك بذلك في محاوبة لخسارة الوزن.


نقلا عن صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play