توجية عاجل من رئيس الجمهورية بفعل هذا الامر بشكل فورى

منذ 6 شهر
October 12, 2020, 3:22 pm

توجية عاجل من رئيس الجمهورية بفعل هذا الامر بشكل فورى


السيسى يوجه بمواصلة التعاون المكثف مع شركة إينى للبترول وتسهيل نشاطها بمصر








استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلاوديو ديسكالزي، رئيس شركة "إيني" الإيطالية للبترول، حيث تناول اللقاء متابعة نشاط شركة إيني في مصر بمجال التنقيب والإنتاج بقطاع الغاز والبترول.
 
وقال السفير بسام راضى، الكتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اعرب عن التطلع لمواصلة الشركة التوسع في أنشطتها في مصر، خاصةً في مجال التنقيب وذلك لتعظيم موارد الدولة من الغاز والبترول واستغلالها علي النحو الامثل. كما وجه الرئيس وزارة البترول بمواصلة التعاون المكثف مع الشركة، وتسهيل نشاطها في مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجه أعمالها.
 
من جانبه، استعرض رئيس شركة "إيني"  مجمل تطورات المشروعات المتعددة التي تُنفذها في مصر في مجالي التنقيب والإنتاج، خاصةً في البحرين الأحمر والمتوسط والمنطقة الغربية. 
 
كما أشاد بمسيرة الشراكة المثمرة مع الحكومة المصرية والتي تحظى بدعم مباشر من ، الأمر الذي كان له بالغ الأثر الإيجابي على نجاح أعمال الشركة وأنشطتها لتصبح مصر أحد أهم الدول لعمل الشركة على مستوى العالم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play