حقيقة مشادة كلامية جديدة بسبب شيكابالا يكشف عنها أحمد فهمي

منذ 1 شهر
October 13, 2020, 2:38 am

حقيقة مشادة كلامية جديدة بسبب شيكابالا يكشف عنها أحمد فهمي
لم تكد تمر ساعات على انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يتشاجر مع لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا، إلا ووجد الفنان أحمد فهمي نفسه في أزمة جديدة بسبب اللاعب الشهير، ففي أثناء جلوسه على مدرّجات استاد القاهرة، لمشاهدة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز، طلب عدد من الجمهور من فهمي التقاط بعض الصور معه، فوافق وأثناء ذلك دخل في مشادة كلامية مع أحد الحاضرين، بسبب خلافه مع لاعب الزمالك.

وتداول عدد من مستخدمي (فيسبوك)، مقطع فيديو يوثّق مشادة كلامية بين أحمد فهمي وأحد الحاضرين في ملعب المباراة، حيث قال له أحد الحاضرين إن شيكابالا سبب شهرته، ليرد فهمي "شيكا مين"،وفقاً لـ(لها). 

وسأله آخر عن إيرادات آخر فيلم له، فقرر الفنان الكوميدي عدم الرد وتجاهل الجماهير، ليضيف أحد الحاضرين أن شيكابالا سبب شهرته، وأنه أصبح "تريند"، واستمر فهمي في التجاهل، والتقاط الصور التذكارية مع الجماهير.





 
وكان فهمي قد كشف كواليس ما دار بينه وبين نجم وكابتن نادي الزمالك شيكابالا، في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما، وذلك خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، حيث قال: "والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها".

وأضاف: "أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا إن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين، منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور".

 
واختتم بالقول: "شيكابالا لما كان في البرتغال طلب مني إني أتوسط له يروح النادي الأهلي ودي حاجة كانت بيني وبينه، وأنا حاولت أساعده والراجل مكنش غلطان، هو كان برة نادي الزمالك وكان من حقه ياخد فرصة يروح النادي الأهلي، وأنا لما بعض الجماهير هاجمته أنا حطيت صورته عندي وأعلنت تضامني معاه، وإحنا مش هنبقى صحاب تاني، على الأقل كنا أصحاب وأنا لا أجرؤ أني أشتم نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك".


دنبا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play