بعد دخوله الحجر الصحي صحفي تونسي يكشف عن موقف أخلاقي لـ ساسي

منذ 1 شهر
October 13, 2020, 4:00 am

 بعد دخوله الحجر الصحي صحفي تونسي يكشف عن موقف أخلاقي لـ ساسي
أكد إسلام المؤدب، رئيس تحرير مجلة الرياضية التونسية، أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختلط بشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد، وعلى أساسه قرر فرجاني دخول الحجر الصحي. 
وأضاف في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "فرجاني اختلط بأحد أصدقائه بمعسكر منتخب تونس، ثم طلب من المدير الفني ألَّأ يشارك بمباراة السودان حتي يجري التحليل، والذي أثبت سلبية اللاعب من فيروس كورونا".






وتابع: "لكن القانون التونسي يُوجب بعزل اللاعب لمدة 5 أيام حتي في حالة سلبية التحليل وفرجاني قرر بشكل أخلاقي أن يدخل في الحجر".

وختم حديثه قائلًا: "فرجاني قرَّر بنفسه الدخول في حجر صحي بسبب اختلاطه بحالة مُصابة بكورونا، وسيقوم بتحليل آخر عقب نهاية الـ5 أيام، وعلى أساس نتيجته سيبقى اللاعب في تونس لمدة أسبوعين أو ينضم لمعسكر الزمالك بالمغرب".
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play