محمد رمضان في صفحة الحوادث «شكرًا إدارة مكافحة المخدرات»

منذ 3 شهر
October 14, 2020, 3:36 pm

محمد رمضان في صفحة الحوادث «شكرًا إدارة مكافحة المخدرات»




فوجي الفنان محمد رمضان، بتداول اسمه في صفحة الحوادث بإحدى المواقع الإخبارية، وعلق على الواقعة بطريقة ساخرة، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب رمضان: «صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع إن الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه الأسطورة والصحفي كاتب انه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي شكرا إدارة مكافحة المخدرات».






light-dark.net


وأضاف: «شكراً ادارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود انواع تاني ليها علاقة بيا زي ( ابن حلال و نمبر وان و نسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وانساي والملك وانت جدع وياحبيبي ) دي الاسماء اللي بدأت أخاف منها تحيامصر».
يذكر ان محمد رمضان، أحيا مؤخراً حفل في مدينة الشيخ زايد، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة أبرزها يا حبيبي، ونمبر وان، التي تفاعل معها الجمهور ومحبيه.


نقلا عن: المصرى اليوم

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play