أحمد موسى يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للدوحة .. فيديو

منذ 1 شهر
October 14, 2020, 8:09 pm

 أحمد موسى يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للدوحة فيديو

وجّه الإعلامي أحمد موسى، رسالة هامة لـ قنوات الشر الإرهابية، و جماعة قطر، وقال: انتظروا فضائح قريبًا بخصوص القانون القطري.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن القانون القطري لا يسمح لأى مواطن بنشر الأخبار عن الأوضاع الداخلية، ومن يقوم بذلك يتم حبسه 5 سنوات.





وأشار إلى أن هذا القانون يمنع القطريين من التعامل مع أى جهات خارجية، معلقًا: قطر تحلل لها وتحرم  ما يتم فى مصر.

وأوضح أن أى مواطن قطري يتحدث عن القوات المسلحة يتم حبسه، موضحًا الـ 17 جندياً اللى عندهم ممنوع الحديث عنهم، وقطر تمنع الحديث فى أى شيء، ويتحدثون عن مصر فى كل شيء.

ولفت إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات نشرت تقريراً حول قمع الحريات فى "عزبة موزة" ، وخلال الفترة المقبلة سيتم عرض أشياء أخري عن تلك الدويلة التى تريد الخراب لمصر.

وأكد أحمد موسى أن قطر تبحث طوال الوقت عن نشر الشائعات و الفوضى بالشارع المصري.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play