وفاة الطفل المعجزة وصاحب أشهر إشاعة في مصر .. مات أثناء نومه

منذ 1 شهر
October 14, 2020, 11:39 pm

وفاة الطفل المعجزة وصاحب أشهر إشاعة في مصر مات أثناء نومه 
قالت الفنانة الكبيرة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، عن وفاة المطرب طاهر مصطفى، الذي عرف بالطفل المعجزة.
وأضافت نادية مصطفى في تصريحات صحفية أن الفنان طاهر مصطفى مات أثناء نومه، حيث ذهب أهله لإيقاظه فوجدوه ميتا.

طاهر مصطفى مطرب مصري ظهر في تسعينات القرن الماضي، واشتهر بتقديم أغاني أم كلثوم، وعُرف بالطفل المعجزة نظرا لتمكنه الشديد من الغناء رغم صعوبة الأغنيات مقارنة بسنه الصغير.





معجزة الطرب الأصيل، هذه ما كان يطلق عليه في قمة مجده وشهرته، الطفل كفيف البصر، ابن محافظة المنصورة “طاهر مصطفى” الذي كان متوقعها له ان يتربع على عرش الأغنية المصرية الطربية في المستقبل، بعد ان قدم 4 البومات اعاد فيها تقديم اغاني لأم كلثوم وعبد الوهاب.

ولكن طاهر مثله مثل كل نجوم الطفولة كان يجب عليه التوقف عن الغناء في مرحلة النمو وتغير الصوت في فترة المراهقة، والتي لم يرجع منها “طاهر” كما كان، حاول عدة محاولات مع اغاني فريد الأطرش، ولكنها لم تكن في قوة ونجاح والأهم انتشار اغانيه التي قدمها في فترة الطفولة، فأكمل طريقه في الغناء في الملاهي الليلية الى يومنا هذا.

وارتبط اسم طاهر لإشاعة شهيرة عن وفاته في حادث سيارة وهو طفل صغير، وهي الإشاعة التي نفذتها طاهر أكثر من مرة، لكنها ظلت تتردد.

light-dark.net


نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play