ماسراختفاء طاهرمصطفى معجزة الطرب فى التسعينيات؟ بعد رحيله المفاجئ

منذ 1 شهر
October 15, 2020, 1:54 am

ماسراختفاء طاهرمصطفى معجزة الطرب فى التسعينيات؟ بعد رحيله المفاجئ
رحل عن عالمنا، أمس الأربعاء، المطرب طاهر مصطفى، والطفل الذى ذاع صيته فى حقبة التسعينيات من القرن الماضى، بسبب اشتهاره بأداء العديد من الأغانى لكبار المطربين مثل أم كلثوم وعبدالوهاب.
وتميز "طاهر" بأدائه لأغنية "من غير ليه" لموسيقار الأجيال، وحقق من خلالها شهرة كبيرة، وكان فى مرحلة الطفولة.





ونعاه عدد من الفنانين، منهم المطربة مى فاروق، عبر صفحتها، قائلة : "لا إله إلا الله، طاهر مصطفى فى ذمة الله كان من أعذب الأصوات وكان معجزة فى طفولته اللهم ارحمه واغفر له والهم أهله وذويه الصبر".
كما نعته المطربة مروة ناجى، بكلمات مؤثرة أيضا وقالت انه كان من افضل الأصوات التى تغنى لام كلثوم وعبدالوهاب .
يذكر أن طاهر مصطفى، ابن محافظة المنصورة، أطلق عليه معجزة الطرب الأصيل، وكان كفيف البصر، وقدم أربعة ألبومات فقط، أعاد فيها تقديم أغانى أم كلثوم وعبد الوهاب.
ولكن مسيرة تألقه توقفت مثل كثير من نجوم الطفولة، بعد تغير صوته فى فترة المراهقة، وحاول بعدها إعادة إنتاج نفسه بأداء أغانى فريد الأطرش، ولكن لم يكن الأمر فى قوة ونجاح انتشار أغانيه التى قدمها فى فترة الطفولة لأم كلثوم وعبد الوهاب، ثم خفت نجمه، حتى خبر وفاته المفاجئ أمس.
مبتدا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play