تسريبات خطيرة لهيلارى كيلنتون تكشف الدور الخفى فى تدمير مصر

منذ 1 اسابيع
October 17, 2020, 6:40 pm

تسريبات خطيرة لهيلارى كيلنتون تفضح الدور الخفى فى تدمير مصر

عرض الإعلامي نشأت الديهي، تسريبات جديدة لوزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، وعلاقتها بالإخوان إبان حكم الجماعة الإرهابية لمصر.





وقال الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة «TeN»: "التسريبات خرجت بتعليمات من الرئيس ترامب، والتي تعد كنزًا استراتيجيًا للباحثين عن الحقيقة"، متابعا: "مرشد الجماعة الإرهابية، آنذاك، محمد بديع، أكد لهيلاري، في إحدي الرسائل، أن (الإخوان) عبرت للوفود الغربية، أنه لا مواجهة مع إسرائيل،  وأن الرئيس مرسي يحترم المعاهدة".

وتابع الديهي: "الموضوع الثاني إن وزيرة الخارجية الأمريكية، طلبت من الإخوان هيكلة الجهاز الشرطي ووافقوا على ذلك وفي رسالة أخرى وجهوا الشكر إلى الإدارة الأمريكية التي أوصلتهم للحكم ومرسي تحدث عن تحويل الجماعة إلى حزب حتي يتقبله الغرب".


واستطرد الديهي: "في إحدى الرسائل أيضا مرسي أعلن موافقته على برنامج صندوق النقد الدولي، والذي يشمل برنامجا إصلاحيا  يقدر بـ4.8 مليار دولار مقابل خطة لترشيد الدعم".
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play