كل ما اتصل بيها تقول بكره والد بوسي مش بتبعتلي فلوس من 4 سنين

منذ 1 اسابيع
October 17, 2020, 11:11 pm

كل ما اتصل بيها تقول بكره والد بوسي: "مش بتبعتلي فلوس من 4 سنين

قال محمد شعبان، والدة الفنانة بوسي، إن يعاني من الكثير من الأمراض سواء البروستاتا أو الحساسية على الصدر، معقبًا: "أنا عندي أمراض كتير، عندي بلاوي سودا، وما ينفعش أشتغل، أنا عندي 77 سنة".

وتابع "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن تكلفة إجرائه لعملية في العين تقدر بـ8 آلاف جنيه، خلاف أنه يقوم بشراء علاج آخر تقدر تكلفته في اليوم الواحد بـ 40 جنيهًا، معقبًا:" لو في حد ساعدني بـ15 ألف جنيه، ممكن يعملوا معايا حاجة"

وأشار إلى أنه قام باستدانة 17 ألف جنيه، على أمل أن تقوم بنجلته "بوسي" أموال، ولكنها لم تقوم بذلك، معقبًا: "مافيش مشاكل بيني وبين بنتي، بس هي مش بتعت ليا فلوس منذ 4 سنوات، أنا أتصلت بها أكتر من 10 مرات، وكل يوم تقول لي بكره، ومش بتبعت".





اقرأ أيضًا:

أثارت المطربة بوسي، الجدل حول مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الخلافات بينها وبين والدها.

وقال والد المطربة بوسي في تصريحات صحفية أنها لا تسأل عليه، وأنه يعاني من أزمة مالية وذلك عقب رفضها إرسال له مال وذلك عقب حدوث مشادات بينهم.

وأضاف والد بوسي، أنها قامت بوضعه في القائمة السوداء لكي لا يتصل بها، قائله: "انسا إن ليك بنت اسمها بوسي"، وتابع أن حالته الصحية تسوء من سئ إلى اسوأ بسبب عدم الأإهتمام به من قبل أبناءه.
https://youtu.be/oMYR_dmGG28
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play