الاعلامى محمد الباز يطالب أسامة هيكل بالاستقالة .. الوزير المغيب

منذ 1 اسابيع
October 17, 2020, 11:34 pm

الاعلامى محمد الباز يطالب أسامة هيكل بالاستقالة الوزير المغيب

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن وزير الإعلام أسامة هيكل يعيش في عالم آخر ولا يدري كيف تعمل منظومة الإعلام الإلكتروني الحديث،ويكتفي فقط بالتنظير حول وضع الصحافة الورقية.





وتابع الباز، في برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أن تصدي الصحفيين للدافع عن مهنتهم ، ضد تصريحات أسامة هيكل لا تحتاج لتوجيه من أحد كما يقول أسامة هيكل، منوها إلى أن أسامة هيكل لا يختلف كثيرا عن إعلاميي قطر وتركيا  فيما يقوله .
واستكمل أن منظومة الإعلام الإلكتروني الآن، فيها صحف مثل الدستور، واليوم السابع، والوطن، والتي تمتلك 35 مليون متابع على صفحاتهم "
واستطرد أسامة هيكل لم يعرف شيء عن العمل الإلكتروني، ويعيش في عالم آخر، مطالبا أسامة هيكل، بألا ينقضي اليوم إلا ويتقدم باستقالته الفورية بعد سقطته بالإساءة للإعلام المصري .
 
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play