شاهد خناقة شوارع في أول أيام العام الدراسي الجديد

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 12:00 am

شاهد خناقة شوارع في أول أيام العام الدراسي الجديد
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين العاملين بمدرسة "فضل الحديثة" الخاصة بشارع فيصل، وأولياء الأمور في نهاية أول أيام العام الدراسي الجديد.
وقال رواد "فيس بوك"، إن إدارة المدرسة طردت للطلاب الذين لم يدفعون المصاريف، كما أخبرت باقي الطلاب أن المدرسة لن توفر الحصص التعليمية وشرح المناهج تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد شوقي وزير التربية والتعليم، وهو ما أدى إلى نشوب المشاجرة بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة.
وعلق أحد الأشخاص على الفديدو المتداول: " يعني الأهالي تطفح الكوتة على عيالها، ويدفعوا غصب عنهم وفي الأخر مفيش شرح، دي سرقة علني".





christian dogma


christian dogma


christian dogma


وأضافت "نيهال" أحد رواد "فيس بوك" :"مش من حق حد يحتجز طالب ولا فصله ولا إهانته أو ولي أمره"، وتابعت آخرى: "دي مدرسة زبالة".


https://youtu.be/AT2-RylMpEA

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play