الحديدي تعلق على بدء العام الدراسي الجديد في ظل تحديات كورونا

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 12:01 am

الحديدي تعلق على بدء العام الدراسي الجديد  في ظل تحديات كورونا






علقت الإعلامية لميس الحديدي على بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 قائلة: "عام دراسي جديد يبدأ اليوم في الجامعات والمدارس في ظل تحديات "كورونا"، تأخرنا شهرا عن الموعد المعتاد سنوياً لبدء العام الدراسي، وهو أول عام دراسي يكون بهذا الشكل لكن التأخير جاء من أجل الاستعداد في ظل كورونا.
وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، قائلة: "صحيح الأعداد عندنا قليلة الحمد لله حتى الآن لكن الصراحة ودعونا نكون واقعيين معظمنا عايش حياته بشكل طبيعي لكن الحذر ثم الحذر ثم الحذر.
واستطردت: "الدراسة دائماً أمر آخر لابد من الاستعداد لها بمناهج دراسة وبنية أساسية ومنصات إلكترونية ذات جاهزية وسط تحديد أيام الحضور وفق طبيعة المدارس والجامعات تحقيقاً للإجراءات الاحترازية".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play