حملة هجوم قوية على الإخواني هشام عبد الله وزوجته عملاء وخونة

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 12:19 am

حملة هجوم قوية على الإخواني هشام عبد الله وزوجته: عملاء وخونة

وجه رواد السوشيال ميديا، هجوما شديدا على الإخواني هشام عبد الله وزوجته غادة نجیب عميلي الإخوان وقطر وتركيا، وذلك بعدما شنا حملة شعواء على السوشيال ميديا ضد المحامي طارق العوضي لمجرد إنه قال "والله حلوة الأسمرات".





وكتب أحد رواد السوشيال ميديا: "الخناقة كبرت وكل المستخبى بان، طارق العوضي رد على شتيمته وبيقول للإخواني هشام عبد جوز الست يا خدام الإخوان ياللي بتقبض 4500 دولار شهري".
وقال آخر: "غادة نجيب بتعاير طارق العوضي وتقوله يا أمنجي راح طارق رد أنهم طلبوا منه يشوف ليهم طريقة عشان يرجعوا مصر وهيقعدوا ساكتين بعد ما توسط لرجوع طارق عبد الجابرة".
وأضاف: "طارق العوضي فهم إن الشتایم دی كلها علشان بيسأل هو ليه الجزيرة ما ذاعتش فيديوهات عودة أهل العريش لمنازلهم لأن ده معناه تخبيط في أصحاب التمويلات إياهم".
وقال آخر: "یا شوية عملاء للخرفان ريحتكم فاحت والناس كلها عرفت فضايحكم، ولسة كمان ما حتشوف فضايحكم في كل حتة".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play