تصريحات مؤسفه وقرار نهائي من نيللى كريم بشأن زواجها

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 12:41 am

تصريحات مؤسفه وقرار نهائي من نيللى كريم بشأن زواجها

الجواز زى البطيخة وزيجاتي كانت قرعة ولن أتزوج مرة ثانية وقررت أعيش لنفسى بهذه الكلمات فاجأت النجمة نيللى كريم جمهورها، خلال استضافتها في إحدى البرامج الفضائية، وكشفت أن زيجتها الأولى كانت وهي في عمر 17 عاما وبدون علم أهلها، وكان الفارق بينها وبين زوجها 10 سنوات واستمر الزواج 9 سنوات، أما الزيجة الثانية فتمت سريعا.
 
وكشفت نيللي كريم أن زيجاتها شهدت خيانة، لكن وبحسب رأيها، فالزواج مراحل تتحمل خلالها الكثير حتى تصل عند نقطة معينة وتقول كفى، بعدها يحدث الطلاق لاختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة.








 
وبسؤالها عما إذا كانت سترتدي بدلة رقص شرقي لزوجها المقبل كان رد نيللي كريم مفاجئا: "لا أريد أن أتزوج وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي".


https://youtu.be/Sbwg7njZzp4

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play