إيهاب فهمي مينفعش يمشي من النقابة عن استقالة أشرف زكي

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 5:14 am

إيهاب فهمي مينفعش يمشي من النقابة عن استقالة أشرف زكي
قال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقاية المهن التمثيلية، إن الدكتور أشرف زكي ينوي الاستقالة من منصبه كنقيب للمهن التمثيلية.





وأوضح فهمي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هناك بعض أعضاء الجمعية العمومية للنقابة يتهمون الدكتور أشرف زكي بأمر خارج عن إرادته.
وتابع أن الدكتور أشرف زكي تحمل في عمله النقابي ما لم يتحمله أحد، و"شهادتي مجروحة فيه، لدرجة وصلت به لإجراء دعامة في القلب بسبب مواقفه الخدمية مع جميع الفنانين، على الرغم من كونه إنسانا غير مدخن، ولكن كان ذلك بسبب المجهود المضاعف والكبير الذي بذله ويبذله تجاه المهنة وزملائه الفنانين".
وأضاف: نواصل جاهدين كاعضاء للجمعية العمومية للنقابة الضغوط لإثناء الدكتور أشرف زكي عن هذا القرار، لأنه صاحب خدمات جليلة في النقابة ومينفعش يمشي من النقابة".
يذكر أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إنه ملتزم بجميع مهامه كنقيب لكل فناني مصر، ولكن سيغادر العمل النقابي تماما خلال موعد انعقاد الجمعية العمومية في شهر ديسمبر المقبل.
lwvh,n





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play