«التعليم» تحقق فى الواقعة مشاجرة داخل مدرسة فضل الحديثة بفيصل

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 5:18 am

«التعليم» تحقق فى الواقعة مشاجرة داخل مدرسة فضل الحديثة بفيصل 
حالة من الغضب تسيطر على أولياء أمور طلاب مدرسة فضل الحديثة بفيصل وذلك بعدما قامت إدارة المدرسة بطرد الطلاب الذين لم يدفعوا المصروفات، في مشهد مؤسف انتهى بمشاجرة داخل المدرسة.

وقالت سها محمد، أحد أولياء الأمور: "المدرسة رفضت دخول عدد كبير من الطلاب لم يدفعوا المصروفات، حتى الطلاب الذين دفعوا المصروفات قالوا لهم: روحوا مفيش شرح في المدارس".





وأضافت "سها": "كما انتشرت حالة من الرعب اليومً والكر والفر وتم تصوير ذلك بالفيديو أمام المدرسة وقد قام بعض أولياء الأمور بكسر باب المدرسة حتى يتم دخولهم وحدثت مشاجرة بين مدير المدرسة وأحد أولياء الأمور".

وأوضحت إحدى أولياء الأمور، أن المشاجرة التي حدثت بين أولياء الأمور والمدير، أسفرت عن إصابة المدير وهو الآن بالمستشفى.

وقال ولي أمر أحد الطلاب، إن المشاجرة بدأت حينما جاء ولي أمر لأحد الطلاب من أجل أن يتحدث مع المدير، وقال له المدير في وسط حديثه معه: "أنا هديك بالجزمة"، وبناء عليه قام ولي الأمر بالاستعانة بأقاربه وهجم على المدرسة بـ"الشوم" مما تسبب في حالة ذعر والمشاجرة التي أصيب فيها المدير.

وكشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تحقق في هذه الواقعة، لافتة إلى أن الشرطة سوف تكون متواجدة على باب المدرسة اليوم الأحد حتى لا تحدث أي مشاجرات مرة أخرى.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play