حادث انقلاب سيارة بالعاشر من رمضان يسفر عن إصابة 5 أشخاص

منذ 3 شهر
October 18, 2020, 2:19 pm

أصيب 5 أشخاص بكدمات وكسور فى حادث انقلاب سيارة سوزكى أمام أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة.






تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى التأمين الصحى بالعاشر يفيد وصول 5 أشخاص مصابين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد.
 
وعلي الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة سوزكى أمام أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، نتيجة السرعة الزائدة، وجار تحرير محضر ورفع آثار الحادث من الطريق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play