ليلى علوي تفجر عاصفة من الجدل.. بكاء ورقص بنفس الملابس

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 3:21 pm

ليلى علوي تفجر عاصفة من الجدل "بكاء ورقص بنفس الملابس"





شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها تظهر فيه وهي تغني وترقص على أغنية "بحبه" خلال تواجدها بحفل الهضبة عمرو دياب.
ولفتت إطلالة ليلى علوي في حفل دياب انتباه جمهورها، إذ ارتدت نفس الملابس السوداء والمجوهرات التي ظهرت بها في عزاء الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والذي أٌقيم قبل بدء حفل الهضبة بوقت قصير مساء أمس الجمعة.
2020_10_17_18_54_9_94.jpg

christian dogma


يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عُرض في ‏رمضان ‏‏2016، وشاركها البطولة النجم خالد الصاوي‎ من تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد.
‏بينما آخر ‏أعمال ليلى علوي ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن" في نفس العام، وشاركها البطولة النجوم: ‏منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داوود، وهو ‏من تأليف أحمد عبد الله و‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play