أكتوبر شهر أزمات الصور مع الفنانين .. من محمد رمضان لبهاء سلطان

منذ 3 شهر
October 19, 2020, 6:37 am

أكتوبر شهر أزمات الصور مع الفنانين من محمد رمضان لبهاء سلطان


أزمة سببتها صورة جمعت أحمد علي درويش، إمام أحد المساجد في الإسكندرية بصحبة الفنان بهاء سلطان أعلن فيها درويش اعتزال الفنان الغناء وهو الأمر الذي نفاه مدير أعماله ما ترتب عليه إحالة الإمام للتحقيق معه، الأزمة التي تذكر بموقف مشابه في نفس الوقت تقريبا حيث أثيرت أزمة مشابهة مع طيار سحبت رخصة قيادته بعد صورة مع الفنان محمد رمضان.
إحالة إمام مسجد بعد صورة مع بهاء سلطان

light-dark.net


أحالت وزارة الأوقاف الإمام أحمد علي درويش، إمام مسجد بالاسكندرية، للتحقيق معه، على خلفيه صورته مع الفنان بهاء سلطان وإعلانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنَّ الفنان قرر الاعتزال والاكتفاء بتقديم الابتهالات الدينية.





وكان في يوم الجمعة الماضي كتب "درويش"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه مع بهاء سلطان، مُعلقًا عليها: "تحدثت مع بعض الشباب عنه بالأمس، وأني أرى بداخله إنساناً آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعتزم هذه الأيام اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له".
ونفت إدارة أعمال الفنان بهاء سلطان الأخبار التي انتشرت حول اعتزال الفنان الغناء والاقتصار على تقديم التواشيح الدينية.
سحب رخصة طيار بعد صورة محمد رمضان
وخلال نفس الفترة من العام الماضي أعلنت وزارة الطيران المدني، أن وزير الطيران المدني أصدر تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسؤوليتها عن السلامة الجوية بمصر بإجراء التحقيقات اللازمة، للوقوف علي ملابسات ما يتعلق بواقعة قيادة الفنان محمد رمضان لطائرة مدنية.

light-dark.net


وجاء ذلك، بحسب البيان، في 17 أكتوبر 2019 إلحاقا لبيان الشركة السابق، بشأن ما جرى تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين - محمد رمضان -  وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة في رحلة خاصة لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة.
وبناء على نتائج التحقيقات وبعد التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصري اتخذت الوزارة إجراءات رادعة حيال ما حدث من أفعال مستهترة وغير مسؤولة، حيث تقرر إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أي أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

نقلا عن ألوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play