​ تعليق ساخر من خالد منتصر علي مهاجر رفض مصافحة موظفة بألمانيا

منذ 3 شهر
October 19, 2020, 7:57 am

​ تعليق ساخر من د.خالد منتصر علي مهاجر رفض مصافحة موظفة بألمانيا





قصة قصيرة من الكوميديا السوداء :
مهاجر مسلم وهو رايح يحصل على الجنسية الألمانية خلاص وقبل منحه الجنسية بدقائق ، رفض يصافح الموظفة الألمانية حفاظاً على نفسه من الفتنة وحتى لايخسر دينه ، رفضت الموظفة إنها تديله الجنسية ، إشتكاها في المحكمة ، أيدت المحكمة قرار الموظفة ، وسيعود المهاجر المؤمن لبلده التي لن يخدش فيها حياؤه من الفتنة وفيها سيحافظ على دينه ويكسب الحور العين، فهنيئاً له ، ومبروك، وأعتقد إنه بيجهز ورقه الآن للهجرة إلى حيث جنة الشريعة في الصومال أو أفغانستان، ومازالت الموظفة الألمانية تبكي بمرارة على فقدانها للحظة اللذة السحرية التي كانت ستسري في أوصالها بمجرد ملامسة أصابع فضيلة المهاجر الورع، وقد حاولت الإنتحار أكثر من مرة .

light-dark.net

light-dark.net



نقلا عن فيس بوك





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play