​ لن تُصدق .. هذا الرقم هو حجم ثروة الفنان محمد رمضان

منذ 4 شهر
October 19, 2020, 11:06 pm




بعض الفنانين يبدو من مظهرهم العام وأنهم لا يعيشون حياة البذخ كما أنهم يبدو وكأنهم يكادوا يملكون قوت يومهم إلا أنهم في حقيقة الأمر يملكون ملايين الدولارات ولهم الكثير من مصادر الدخل التي لا يتوقعها أحد ونوع آخر من الفنانين يتعمدون إظهار حياة البذخ التي يعيشونها من خلال شراء سيارات ومنازل كثيرة، ومن بين الفنانين الذين تسائل الجمهور كثيرا حول حجم ثرواتهم، الفنان محمد رمضان الشهير بالأسطورة.

light-dark.net


ثروة رمضان
من المفترض أن محمد رمضان ينتمي لأسرة متوسطة الحال والتي من المفترض أنها لا تمتلك الكثير من الأموال والأراضي إلا أنه خرج من العباءة التي ولد بها وأصبح يمتلك ملايين الدولارات.

وفي احدى التصريحات التي أدلى بها محمد رمضان أنه أغنى ممثل في مصر حتى في الغناء وصاحب أغلى حفلة بالوطن العربي، وكان ذلك خلال لقائه في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقدر الخبراء ثروة وأملاك الفنان محمد رمضان بـ 10 مليون دولار ما يعادل 170 مليون جنيه مصري وذلك بجانب العديد من السيارات الفارهة و قصور وفيللا.

light-dark.net


أماكن إنفاقها





الفنان محمد رمضان بعشق السيارات بشكل كبير لذلك ينفق معظم أمواله عليها حيث يمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة باهضة الثمن والتي يصل عددها 8 سيارات من بينها مرسيدس G65 وبورش وماكلارين 7205 ورنج روفر وفيراري وكذلك أيضاً لامبورجيني أفينتادور ورولز رويس

وبجانب السيارات يمتلك فيلتين الأولى بالشيخ زايد ومساحتها 1500 متر سعرها 25 مليون جنيه مصرى، بينما الثانية بالساحل الشمالي وتقدر بـ 35 مليون جنيه.

light-dark.net


وشارك محمد رمضان في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات وكانت أولى أعماله التلفزيونية مسلسل "ابن حلال" نجاحاً كبيراً في الشارع المصري.

مصادر دخله
تتعدد وتتنوع مصادر دخل الفنان المصري محمد رمضان حيث أن دخله من اليوتيوب تخطى الـ 27 مليون جنيه مصري، وكان نصيبه 35 مليون جنيه، آجره في مسلسل "الأسطورة" فقط، هذا بجانب 35 مليون جنيه، آجره في مسلسل "نسر الصعيد".

light-dark.net


فيما وصل معدل دخله40 مليون جنيه، آجره في مسلسل "البرنس" وحصل على 12 مليون جنيه، آجره في مسلسل "ابن حلال" أولى بطولاته المطلقة، كما حصل على 400 ألف جنيه، آجره في فيلم "الألماني"، كما حصل على مبلغ3 مليون جنيه، آجره في فيلم "عبده موته"، كما حصل على مبلغ4 مليون جنيه، آجره في فيلم "قلب الأسد".

وكان نصيبه5 مليون جنيه آحره في فيلم "واحد صعيدى"، كما حصل على6 مليون جنيه، آجره في فيلم "شد آجزاء"، وحصل على15 مليون جنيه، إيرادات مسرحيته "أهلا رمضان"، وكان نصيبه10 مليون جنيه دخله من البرامج الحوارية والإعلانات.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play