رئيس الجمهورية يسعد الملايين بهذه القرارات صرف 750 جنيه لهؤلاء

منذ 6 شهر
October 19, 2020, 11:18 pm

رئيس الجمهورية يسعد الملايين بهذه القرارات صرف 750 جنيه لهؤلاء


يعمل على الرئيس عبد الفتاح السيسي على إسعاد المواطنين ورفع مستواهم المعيشي، سواء عبر المشروعات القومية الضخمة، أو بصرف منح ومكافآت للموظفين بين الحين والآخر. 

ولأن الرئيس السيسي حمل على عاتقه المواطن المصري وعاهد الله على رفع مستوى معيشته، ولا يجد فرصة في صرف مكافآت أو منح للموظفين دون أن يقتنصها ويوجه بها حكومته برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي التقرير جمعنا لكم تلك الأمور خلال السطور التالية: 



1- صرف 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي

بتوجيه من الرئيس السيسي، وافق الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة بمبلغ 750 جنيها بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وتقديرا لجهود العاملين.

2- صرف مكافأة شهر بمناسبة العام الدراسي الجديد

ومن بين التوجيهات صرف مكافأة شهر لعدد من الموظفين والعمال تقديراً لجهودهم في خدمة عملهم. هذه المكافأة تخص جامعة أسيوط، إذ قرر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، صرف مكافأة وقدرها شهر من أساسي المرتب لكل العاملين بالجامعة، وذلك بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد 2020- 2021.

رئيس الجامعة قال خلال بيان رسمي سابق، إن القرار يأتى فى إطار حرص الجامعة على تقدير جهد العاملين بها وتحفيزهم ‬‫على مواصلة الأداء المتميز، وكذلك التيسير عليهم ومشاركتهم بمختلف الظروف والمناسبات الاجتماعية‬‪.‬

‫وأوضح الجمال أنه من المقرر أن يستفيد من تلك المكافأة أكثر من 27 ألف موظف من العاملين بكل قطاعات الجامعة التعليمية والصحية، وهو القرار الذي يتضمن كذلك صرف المكافأة بحد أدنى 300 جنيه للعاملين الدائمين، وذلك مراعاة للفئات أصحاب الأساسى الصغير ونفس المبلغ كذلك للعمالة الموسمية من متعاقدين ومؤقتين وكذلك العمالة اليومية والمنح التدريبية بمختلف قطاعات وكليات الجامعة‬‪.



3- 500 جنيه مكافأة 








وقبل أيام تقرر صرف 500 جنيه مكافأة، لكل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين الدائمين والمتعاقدين بجامفة الفيوم، لجهودهم في الاستعداد لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٠، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ونظرًا لتفانيهم في خدمة الجامعة وأدائهم لمهامهم الوظيفية على النحو الأمثل.

4- 600 جنيه مكافأة 

وأيضا قرر مجلس جامعة طنطا، برئاسة الدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس الجامعة، منذ أيام صرف مكافأة قدرها 600 جنيه، للهيئة المعاونة (المعيدين والمدرسين المساعدين)، والأطباء والنواب، ولجميع العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية والمستشفى التعليمي العالمي، وكذلك قادة وأفراد الأمن الإداري المتواجدين على رأس العمل.

5- صرف 400 جنيه: 

وقرر المجلس أيضا صرف 10 أيام، لجميع أفراد العمالة غير المنتظمة وأفراد الأمن المتدربين، بأجر يومي بحد أقصى 400 جنيه. وأكد الدكتور عماد عتمان، أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم كل العاملين بها، وتقديراً لجهودهم غير العادية وتفانيهم في خدمة الجامعة، وإتمام مهامهم الوظيفية علي النحو الأمثل.

6- 450 جنيها

كما قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، منذ أيام بصرف مبلغ 450 جنيها لجميع العاملين بالوزارة/ إذ أكد بيان وزارة الأوقاف، أن صرف المبلغ يأتي نظرًا للجهود الكبيرة وغير العادية التي بذلها العاملون بالأوقاف، في ضبط شئون المساجد والنهوض بجميع مفاصل العمل بالوزارة، وما بذلوه من جهد في عمارة بيوت الله (عز وجل) وصيانتها ونظافتها وتعقيمها والحفاظ عليها، وإسهامًا منها في تخفيف العبء عن جميع العاملين بها، بمناسبة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وجاء تلك الخطوة أيضا بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح مكافآت تميز علمي للعاملين بوزارة الأوقاف والجهات التابعة لها من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه.

7- 500 جنيه 

وفي إطار توجيهات الرئيس السيسي، قرّرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف مبلغ قدره 500 جنيه للمشرفات في الحضانات لمدة 3 أشهر، على غرار ما جرى تقديمه للعمالة غير المنتظمة

جاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر فضائية "إم بي سي مصر". 

8- 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة باستمرار تقديم المنحة للعمالة غير المنتظمة المقدرة بـ500 جنيه حتى نهاية العام الحالي، خلال افتتاح أكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا، بمنطقة مسطرد بمحافظة القليوبية. 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play