رئيس الجمهورية فى تصريح لاعداء مصر فى الداخل والخارج

منذ 6 شهر
October 20, 2020, 12:34 pm

رئيس الجمهورية  فى تصريح لاعداء مصر فى الداخل والخارج


الرئيس السيسي: قوة جيشنا عظيمة ولا يستطيع أحد الاعتداء على مصر






وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير للأسر أولياء الأمور الذين سهروا وأنفقوا وربوا وقدموا أبنائهم لبلدهم مصر، لكي يكونوا مسئولين عن حماية الدولة وأمنها وسلامها وسلامتها وهو أمر عظيم يستحق كل الشكر والتقدير.
إقرأ أيضاً

وهنأ الرئيس السيسي، خلال كلمته حفل تخرج طلبة الدفعات الجديدة للكليات العسكرية، الثلاثاء 20 أكتوبر، للطلبة الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية للخريجين من الكليات العسكرية المختلفة متمنيا لهم كل التوفيق، قائلا: «المهمة التي تدربتم وتم تجهيزكم لتنفيذها من أشرف المهام على الإطلاق، فحماية وطن وأهله أمر شريف وعظيم، وما يقدم لحماية الوطن روح ودم وليس جهد وسهر فقط».
وأكد أنه على الخريجين الاهتمام بالانتباه والالتزام والعمل والتحصن به، مضيفًا: «عليكم بذل مجهود آخر مع أشقائكم المجندين معكم في وحدتكم، وبفضل الله لن يتمكن أي شخص من الخارج أن يعتدي على على مصر، لأننا لا نعتدي على الآخرين كما أن لدينا جيش عظيم».
https://youtu.be/v4Xhh0h5Odg

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play