شاهد ما حدث لمتابعى الراقصة لورديانة عقب تصدرها الترند

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 12:53 pm

شاهد ما حدث لمتابعى الراقصة لورديانة عقب تصدرها الترند


متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة على إنستجرام يقتربون من 500 ألف شخص


كتب محمد رضاتزايد عدد متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة، على موقع "إنستجرام"، بشكل كبير بعد تصدرها التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية ظهورها بمقطع فيديو وهى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات.

light-dark.net


لورديانة أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى 481 ألف متابع.

light-dark.net


وفى ظل عمليات البحث الكثيفة عن اسم الراقصة لورديانة، ظل اسمها مسيطرًا على التريند منذ أمس الاثنين، حتى اليوم الثلاثاء، حيث لازالت عمليات البحث عنها مستمرة، كما يستمر زيادة عدد متابعيها على "إنستجرام" بصورة مستمرة ودون توقف.
ويشار إلى أن طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، كان قد قال "إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا: "لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده".









 

light-dark.net


وأضاف عبد المحسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامجه حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، مساء الاثنين، أن لورديانا كانت فى مركز تجميل لإعداد شعرها ووجها، وقامت بالرقص بالصدفة البحتة، موضحا أن الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى كان عفويا، ولم يكن ممولا.
لورديانة راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضًا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

light-dark.net


 

light-dark.net


كلمة "البرازيل" خلال الساعات الماضية صعدت إلى قائمة التريند فى مصر على تويتر، بسبب "لورديانة"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانة، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.
فيما اعتادت لورديانة على نشر العديد من الصور والفيديوهات أيضا من مناطق أثرية فى مصر، مثل الأهرمات، حيث نشرت فيديوهات وصور من سفح الأهرامات مع أصدقاءها، كذلك تقوم بتعليم بعض الفتيات الرقص الشرقى والذى تميزه فيه.

light-dark.net


 

light-dark.net


 

light-dark.net


 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play