بروتوكول بين الكنيسة و«الهجرة» لتشغيل العاطلين

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 3:05 pm

بروتوكول بين الكنيسة و«الهجرة» لتشغيل العاطلين




كشفت مصادر كنسية مطلعة لـ"الدستور" أن الأنبا يوليوس، أسقف الخدمات عن توقيع بروتوكول تشغيل العاطلين الأسبوع المقبل مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

جاء ذلك خلال حفل بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء، والذي تم بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، ونظمته أسقفية الخدمات العامة في مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية.





وأضافت المصادر الكنسية، أنه شارك بحضور الحفل لفيف من أساقفة المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ومنهم الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد، والأنبا رافائيل، أسقف عام كنائس وسط القاهرة، والقس رافائيل ثروت، والأنبا يوليوس، أسقف عام كنائس مصر القديمة، والأنبا دانيال، أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، وعدد من الشخصيات العامة والوزراء والسفراء الأجانب في مصر.

وكرم البابا تواضروس الثاني، خلال الحفل عددا من الشخصيات الناجحة في كافة المجالات من ضعاف وفاقدي البصر، تشجيعًا لهم واحتفاءً بما قدموه من إنجازات لخدمة مجتمعهم.

وأكدت المصادر أن تم التشديد على المشاركين بالحفل، بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، مع تحديد عدد المرافقين بما يحافظ على مسافات التباعد الاجتماعي داخل المسرح.


نقلا عن: الدستور


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play