منذ قليل إطلاق نار بأمريكا ادي الي مقتل شرطي وإصابة آخر

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 12:18 am

منذ قليل إطلاق نار بأمريكا ادي الي مقتل شرطي وإصابة آخر






أعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، بعد تعرضهم لإطلاق نار في مجمع سكني جنوب غرب هيوستن. وذكرت الشرطة الأمريكية أنها تلقت بلاغا يتعلق بشكوى عنف منزلي، مشيرة إلى أنه لدى حضور عناصرها للتحقيق في البلاغ، تعرضوا لإطلاق نار. وقال آرت أسيفيدو، قائد شرطة هيوستن، إن الرقيب الذي توفي يدعى هارولد بريستون، وكان يخدم في القسم لمدة 41 عاما حيث تعرض لرصاص عدة مرات. وأضاف أن الضابط المصاب يدعى كورتني والر، ويخدم في القسم لمدة ثلاث سنوات، لافتا إلى أنه من المتوقع تعافيه بسرعة فإصابته بسيطة ولا تهدد حياته. وأشار إلى أنه تم القبض على مشتبه به يدعى إلمر مانزانو ونقله إلى المستشفى، مؤكدا أن الدولة على استعداد لمساعدة إدارة شرطة هيوستن في تقديم مرتكبي هذا الحادث المروع إلى العدالة.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play